كفر منصور

اخبار +برامج+تعليم+اسلاميات+اغانى +طب


    جدو : لا يمكن مقارنتي بتريكة .. وأصعب لحظة كانت نزولي في مباراة نيجيريا

    شاطر
    avatar
    سيدبدر
    فنان اصيل
    فنان اصيل

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 46

    جدو : لا يمكن مقارنتي بتريكة .. وأصعب لحظة كانت نزولي في مباراة نيجيريا

    مُساهمة  سيدبدر في الخميس فبراير 04, 2010 4:13 pm

    جدو : لا يمكن مقارنتي بتريكة .. وأصعب لحظة كانت نزولي في مباراة نيجيريا

    2010/02/04 11:12كتب : محمد جودة


    بعد تتويجه بلقب هداف أمم أفريقيا برصيد 5 أهداف أجري موقع العربية حوار مع اللاعب محمد ناجي جدو مهاجم المنتخب المصري ونادي الإتحاد السكندري وكان الحوار كالتالي:



    ألا تعتبر بطولة أنغولا نقطة تحول فى حياتك ؟

    أنا اجتهدت وبذلت قصارى جهدي ووجدت تعاون وحب من زملائي وتشجيع من الكابتن حسن شحاتة والذى اعتبره صاحب فضل عليّ وهو الذى أعاد اكتشافي ومنحنى الفرصة وقدمني للجمهور من خلال بطولة الأمم.



    • ما التعليمات التى يقولها لك الكابتن حسن شحاتة دائما؟

    الكابتن حسن شحاتة يتحدث معى قبل النزول عن ضرورة سحب الفريق إلى الأمام بالإنطلاق من الجوانب أو العمق مع التركيز على التصويب على المرمى كلما أتيحت الفرصة وهو ماحدث بالفعل ووفقت فى إحراز أهداف.



    • صف لنا شعورك عندما تنزل بديلا وتحرز هدفا؟

    الحقيقة مشاعر لا أستطيع وصفها، فهي فرحة بأشياء كثيرة. أولها إفادة المنتخب بالجهد الذى أبذلة، وثانيها أنى كنت عند حسن ظن وثقة الجهاز الفنى، وثالثها إسعاد الجماهير خصوصا أن هناك أهداف كانت فاصلة منها بالقطع هدفين الأول فى مرمى نيجيريا لتأكيد الفوز والثاني كان فى مرمى كامينى حارس الكاميرون عندما توقعت خطأ المدافع نجيتاب، وفكرت مرة واحدة فى وضع الكرة عند خروج الحارس والحقيقة أن هذه المباراة كانت الفاصلة لنا خصوصا أن البعض كان يعتقد أننا نفكر أكثر فى لقاء الجزائر، ولكننا أثبتنا أن المنتخب يتعامل مع كل مباراة على حدة وهو ما يؤكده لنا دائما الكابتن حسن شحاتة، ولذلك بذل الجميع جهداً كبيراً رغم دخول هدف بالخطأ فى مرمانا، إلا أننا نجحنا في العودة للمباراة حتى نجحنا في تحقيق التعادل، ثم حالفني التوفيق بعد نزولي فى إحراز الهدف الثاني وكان أغلي الأهداف فى مباراة غانا، حيث حصلنا به على الكأس الغالية.



    • ألم تتأثر بنزولك كبديل رغم تألقك كهداف للمنتخب؟

    أنا لا أهتم بهذا الأمر، فمن الممكن أن أكون ضمن التشكيل الأساسى ولا أفعل شيئا، فالمهم أن تنزل فى أى وقت حتى لو خمس دقائق وتفيد المنتخب. والعبرة ليست بطول الوقت، ولكن إفادتك للفريق فى الوقت الذى تلعب فيه، والحمد لله أن توفيق الله يلازمني وأنا مقتنع تماما بوجهة نظر الكابتن حسن شحاتة وراضى تماما بالدور الذى أقوم به عند نزولي فى أى مباراة بل، أعتز بلقب البديل.



    • البعض يراهن على أنك نجحت فى سد فراغ عمرو زكى ومحمد أبو تريكة؟

    عمرو زكى أفضل مهاجم فى مصر ووجوده فى المنتخب قوة كبيرة إلا أن ظروف إصابته حالت دون ذلك، وأنا أتمنى أن ألعب بجانبه وأتمنى عودته مرة أخرى خصوصا بعد أن سمعنا أنه عاد إلى الدوري الإنكليزي، وهو من المهاجمين الذين يمتلكون مهارات فنية وبدنية عالية وقدرة على التهديف، وأبو تريكة نجم النجوم، ومن الصعب أن يقارنى به أحد لأنه صاحب إنجازات كبيرة من الصعب أن أصل لها وهما أفضل منى بالقطع.



    • هل تشعر أن الكابتن حسن شحاتة أعاد اكتشافك وعرفك الجمهور أكثر مع منتخب مصر؟

    بالتأكيد الكابتن حسن شحاتة هو الأب الروحي لي لأنه هو الذى منحنى الفرصة وتعامل معى بطريقة نفسية جيدة منحتني الثقة أكثر فى نفسي، خصوصا بعد الانتقادات من بعض وسائل الإعلام بسبب ضمي لصفوف المنتخب على حساب مهاجمين آخرين، والحقيقة أنى أدين له بالكثير وشرف لي أن أتدرب تحت قيادة أفضل مدرب فى تاريخ مصر.



    • ماذا عن العروض التى تلقيتها من أوروبا؟

    لابد أن أدرس أى عروض أتلقاها لأن إتخاذ قرار الاحتراف الخارجي لا يجب أن يكون عشوائيا، وأنا أحب دائما أن أستشير الكابتن حسن شحاتة فى مثل هذه الأمور للاستفادة بنصائحه. وعموما أنا أتمنى الاحتراف فى إحدى الدوريات الأوروبية.



    • هل هناك مفاوضات محلية خصوصا من الأهلى والزمالك؟

    من الصعب جدا التحدث فى مثل هذه الأمور فى الوقت الحالى، وإن كنت لا أخفي أن هناك اهتماما من الناديين إلا أنى مازلت لاعبا فى الاتحاد السكندري، وأنا فعلا أقولها بكل صراحة أنى فخور بذلك وأعشق جماهير الإسكندرية.



    • هل تشعر أنك اندمجت سريعا مع زملائك بالمنتخب؟

    انضمامي لأول مرة لصفوف المنتخب أصابنى فى البداية ببعض القلق ولكن سرعان ما اندمجت سريعا مع زملائي بعد أن شعرت بالدفء الأسرى داخل المنتخب فى ظل الحب والمودة التى زرعها الكابتن حسن شحاتة بين جميع اللاعبين .

    أصعب اللحظات في أنغولا



    • ما أصعب لحظة واجهتها فى البطولة؟

    أصعب لحظة واجهتها عند نزولي فى مباراة نيجيريا لأنها كانت أول مشاركة رسمية لي فى البطولة، ولكن وفقني الله بإحراز هدف بعد نزولي بدقائق، ولكن الأمر بعد ذلك أصبح أكثر اطمئنانا.



    • ما مشاعرك عند نزولك بديلا فى المباراة؟

    أشعر بالمسؤولية لأن الجماهير اعتادت أن أنزل لأحرز هدفا، وهذا يحملني مسؤولية كبيرة وعندما تتحقق يكون هناك ارتياح نفسي وسعادة غامرة.



    • سمعنا أن شقيقتك الصغرى توقعت إحرازك 5 أهداف؟

    هذا حدث بالفعل، حيث كنت أتصل دائما بشقيقتي أميرة وهى الأخت الصغرى لي وكانت تقول لي أنى سأحرز هدفا فى كل مباراة ألعبها.



    • ماذا عن بنت الحلال؟

    الاحتراف أولا ثم بنت الحلال.



    • هل أنت مرتبط الآن؟

    كل شئ ولة وقته.

    موقع جماهير الأهلي::: جدو : لا يمكن مقارنتي بتريكة .. وأصعب لحظة كانت نزولي في مباراة نيجيريا
    avatar
    نجم القليوبية
    Admin

    عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009
    العمر : 46
    الموقع : كفر منصور

    مشكوررررررررررر

    مُساهمة  نجم القليوبية في الخميس فبراير 25, 2010 1:17 am

    مشكور اخى الكريم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:39 pm